من نحن

دفعنا الشغف وحب العمل والمهارة العالية أن نسابق الخطى لنكون بينكم كشركة رقمية تضفي لمسة احترافية في عالم التسويق الرقمي، نعمل على تطويع كل التقنيات المتاحة تلبيةً لحاجاتكم ووصولاً بكم إلى بر آمن ومتقدم في سوق العمل بشكل يفوق توقعاتكم!

حكايتنا

حكايتنا

يقول المثل العربي ( إسأل مجرب ولا تسأل طبيب) ومن هنا بدأت الحكاية، فبعد سنوات من التجربة والخبرة والعمل الحر وتقديم الاستشارات في المجال الرقمي وتشرب خبرات السوق الأصيلة ارتأينا أن نجتمع تحت مسمى اللمسة الاحترافية، حيث اتفقنا كأفراد متخصصون في جميع المجالات الرقمية المتداخلة أن نُراكم تفاصيل خبرتنا وقصص نجاحنا التي جاءت بعد عثرات ومحاولات وسعي وعمل جاد مع كبرى المؤسسات لنبني جسوراً آمنة لكل من يحتاجنا، ونقيه من الوقوع في الأخطاء المحتملة التي مررنا بها ونسقيه الخبرة صافية بلا شوائب فنحن على قناعة تامة أن أصحاب التجربة العملية الحقيقية هم الأفضل دائماً والأقدر على ايصالك لمطلبك، لفهمهم جُل احتياجاتك التي كانت احتياجاتهم في وقت سابق قبل أن يصبحوا خبراء فيها!
اللمسة الاحترافية تتكون من أخصائيين ومحترفين في مجالات التسويق الرقمي، وتصميم الجرافيك وتطوير التطبيقات، وصناعة المحتوى هم أبطال الحكاية وأصحاب التجربة
انطلقنا لأجل أهداف سامية أهمها دعم الشركات الناشئة البذرة الطيبة التي ستثمر بالعمل والخبرة والاستشارة والتوجيه الدقيق !

الرؤية

الرؤية/ الرسالة

نتطلع أن تكون لمستنا الاحترافية فارقاً مع كل من يتعامل معنا في أيٍ من خدماتنا التي نقدمها وأن نكون مرجعاً مميزاً فى تقديم الخدمات التقنية محلياً واقليمياً مع الحفاظ على جودة خدماتنا وسباقنا للزمن لنواكب كل التطورات الحاصلة في سوق العمل وأن نكون دائماً على مستوى عالٍ من المسؤولية لخدمة عملائنا!
رؤيتنا انبثقت عن حكايتنا التي رويناها لكم، عميلنا على سلم أولوياتنا ونعمل على تحسين آدائه وبناء اسم حسن له في السوق وأن نبقيه على اطلاع تام على كل التطورات الحاصلة تكنولوجياً وتقنياً وأن يكون منافساً قوياً في السوق وفق المؤشرات العالمية بخبرة مميزة نزوده بها ليتعامل بشكل متمرس ومحترف
في عالم متسارع جداً في التطور الرقمي..
يسعى فريقنا للعمل الدائم مع جميع فئات المجتمع والمنافسة بقوة وتبادل الخبرات مع الشركات الصغرى والكبرى في السوق، من أجل تقديم الخدمات المناسبة لمن يحتاجها في وقتها بأسعار مدروسة لا تثقل كاهل العميل وتحقق له غايته في الوقت ذاته، مما يشعر العميل بالراحة في عمله!.

الأهداف

الأهداف

دعم الشركات الناشئة ودفعها للأمام ايماناً منا أن البذرة هي أصل الشجرة المثمرة
الشركات الناشئة هي الشركات المتقدمة والرائدة خلال الأعوام القادمة لذا دعمها واعانتها لتتأسس بشكل ثابت هو أحد أهدافنا فانتمائنا الدائم للمجتمع يدفعنا لدعمها ودعم مجتمع الشباب من خلالها
ابداع الهوية التجارية لأنك لا تشبه غيرك نصنع بصمتك ولونك
ما الذي يخطر ببالك عند سماع اسم اللمسة الاحترافية اللون مثلا المحتوى، الشعار، العمل، شكل الموقع ؟ هذا ما نقصده تحدياً عند الحديث عن صنع وابداع الهوية التجارية التي تتكون من مجموعة من التفاصيل المركبة تكون صورتك وصوتك عند الجمهور وكل ما يعلق بأذهانهم عند ذكر اسم شركتك، لذا نهتم أن نبدع لك تفاصيل لا تمحى مع مرور الوقت!
نساعدك على ترك انطباعاً لا ينسى ونحسن من ظهورك في الاعلام الرقمي
صوتك الظاهرة اعلامياً وتفاعل الجمهور معها تنبئ بمستقبلك لذا ظهورك في أي من قنوات الإعلام الرقمي يجب أن يكون لائقاً مظهراً ومضموناً وكذلك طريقة الطرح والتسويق وأساليب النشر ودقة المحتوى ففريقنا يساعدك على تجميل هذه الصورة التي تعكس مضمونكم الحقيقي
ابتكار حلول رقمية متواكبة مع متطلبات السوق ومشاكله .

المفاجئة

التسارع في الانتاج الرقمي قد يخلق بعض المشكلات المفاجئة التي تحتاج لحلول أو حيل بسيطة يتقنها أصحاب الخبرة ويعملون على تحسينها لاستمرار مسيرة العمل بشكل سلس ومميز

العمل

طريقة العمل

نقيس احتياجات مشروعك ونحددها بشكل دقيق وفق معايير صحيحة
السنوات الطويلة التي قضيناها في سوق العمل مكنتنا من العمل وفق معايير صحيحة وخطط مرسومة تبدأ بقياس حاجة المشروع ومناطق الضعف التي تحتاج منا لتدخل فهذه الخطوة هي القاعدة للانطلاق بعملنا ومتابعته بشكل منظم وواضح!
نضيء الجوانب الخافتة من مشروعك ونطورها لتواكب التطور الحاصل في سوق العمل
نؤمن بابداعك ونقاط قوتك ومصلحتك هي كل ما يهمنا لذا نساعدك في تقوية نقاط ضعفك وانارة الجوانب الخافتة من مشروعك فقد تكون هي سر نجاحنا ونجاحك ونعمل بجد على تطوير مشروعك بما يواكب سوق العمل وكل ما توصل له الخبراء من تحديثات
التحسين نذلل العقبات أمامك ونساعدك على حل المشاكل التي تواجهك
لا تخف من مشكلاتك فهي لعبتنا، أنت تعلم أن لكل مشكلة حل وكان هذا السبب في انطلاقتنا ولكن فريقنا يؤمن أن لكل مشكلة حل صحيح يناسبها يمكن تطبيقه لتصبح المشكلة في الزمن الماضي !
نبقيك على اطلاع دائم بمجريات العمل وتطورها وتحسن آدائك من خلال تقارير متخصصة بعملك
عملك أمانة واطلاعك على مجرياته وتطوره حقك الكامل الذي نؤمن به فنساعدك من خلال تقاريرنا المتخصصة والواضحة على أن تفهم تفاصيل العمل التي تهمك.

TOP